عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

الأحد20190324

آخر تحديثالأحد, 24 آذار 2019 11am

S10Launch 728x90 Ar

gig 2019 1720x90

 

 

سامسونج تدشن عصر جديد في قدرات الاتصال مع ثلاجة Family Hub الجديدة لعام 2019

RF265BEAESG

عين الاردن - كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عن الجيل التالي من ثلاجة Family Hub الحائزة على جائزة الابتكار، حيث تواصل الشركة التركيز على إعادة ابتكار وصياغة المفاهيم التقليدية في فئة الثلاجات. وتضع ثلاجة Family Hub معايير جديدة لمفهوم الحياة المتصلة من خلال جمع أفراد العائلة في المطبخ ومساعدتهم على توفير الوقت والجهد للتركيز على ما يهمهم.

بات الجيل الجديد من مالكي المنازل يعتمدون على التكنولوجيا ليس فقط لإدارة معظم شؤونهم المنزلية ولكن أيضاً لمعرفة كيف يمكنهم أن يعيشوا حياتهم بالشكل الأمثل، وتدرك سامسونج أنه لا يوجد مكان أفضل من المطبخ المتصل للقيام بذلك. ويمكن لأفراد لعائلة الآن مع ثلاجة Family Hub، التي توفر القدرات الاتصال البسيطة التي اعتادوا عليها قضاء المزيد من الوقت في التركيز على الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لهم.

ومع لوحة العائلة الجديدة التي طورتها الشركة في طراز 2019، وهي شاشة جماعية يمكن لأفراد العائلة التفاعل معها بطريقة شخصية، تساعد ثلاجة Family Hub في تعزيز الاتصال العائلي الحقيقي وإدارة الطعام وتوفير تجربة منزلية متصلة في عالم اليوم الذي يتسم بالتحول السريع.

وتعليقاً على التحديثات التي شملتها الثلاجة، جون هرينجتون، نائب أول للرئيس، مدير العام قسم الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج للإلكترونيات في أمريكا: "عندما أطلقنا ثلاجة Family Hub لأول مرة قبل ثلاث سنوات، فقد كانت وقتها بمثابة تجربة تستند إلى التطبيقات وترتكز على إدارة الأمور المتعلقة بالطعام والعلاقات العائلية والترفيه. واليوم نقدم للمستهلكين حول العالم أحدث إصداراتنا من ثلاجة Family Hub التي تم تعزيزها بقدرات المساعد الرقمي بيكسبي المستند إلى الذكاء الاصطناعي، حيث يوفر هذا المساعد الآن مستوى جديداً من قدرات الاتصال والذكاء المصمم لجعل المهام اليومية أكثر سهولة. ومع لوحة العائلة الجديدة، يمكننا التأكيد أن Family Hub هي الخيار المثالي الذي يجمع بين الراحة والاتصال".

خصائص جديدة فائقة الذكاء:

يتيح المساعد الرقمي "بيكسبي" طرقاً أكثر ذكاءً وتخصيصاً لاستخدام ثلاجة Family Hub. يمكن للمستخدمين سؤال "بيكسبي" عن موجزهم الصباحي أثناء إعداد وجبة الفطور للأطفال حتى يعرفوا كل الأمور الضرورية اليومية مثل الطقس والأخبار، حيث تظهر جميع المعلومات على شاشة Family Hub ليتمكنوا من مشاهدتها وكذلك سماعها. ومن خلال تقنية معرف الصوت في "بيكسبي"، يتم تمييز صوت كل فرد من أفراد العائلة بحيث يمكن للجميع الحصول على معلومات مخصصة لاحتياجاتهم الفردية. ومن خلال جعله أكثر ذكاءً وأكثر قدرة على المحادثة - يسمح المساعد الرقمي للمستخدمين بالتفاعل بشكل طبيعي. وبات، بإمكان المستخدمين أيضاً البحث عن تذكرة الطائرة عبر Expedia وكذلك الاتصال بـ Uber وتحديد درجة حرارة الفرن مسبقاً فقط من خلال التحدث إلى Family Hub.

ومن خلال تعزيز الخصائص الذكية ونقلها إلى مستوى جديد في الثلاجة، إلى جانب تزويدها بمنصة الأشياء الذكية SmartThings، يمكن للمستخدمين الآن التحكم بمئات الأجهزة المنزلية الذكية من طرف ثالث بشكل مباشر عبر شاشة الثلاجة وعن طريق الصوت مع "بيكسبي".

الاتصالات العائلية

تعتبر لوحة العائلة الجديدة بمثابة لوحة إعلانات رقمية يمكن للأفراد من خلالها حفظ الملاحظات والصور وحتى الرسم على الشاشة بكل سهولة. ويمكن للمستخدمين الآن الحصول على شاشة مخصصة لمشاركة الصور والرسائل والذكريات على الثلاجة، كما يمكنهم تخصيص صورهم باستخدام أنماط صور مختلفة إلى جانب إضافة ملاحظات مكتوبة بخط اليد وملصقات وحتى تغيير لون الخلفية لتتناسب مع مطبخهم – حيث ساهمت جميع هذه التحديثات في تعزيز الاتصال والمشاركة بين أفراد العائلة.

وتعرض ثلاجة Family Hub شاشة توقف ديناميكية يمكن استخدامها لعرض اللحظات العائلية المميزة إضافة إلى المعلومات المهمة مثل حالة الطقس أو حتى الأعمال الفنية. كما يمكن ضبط الشاشة لتتناسب مع ديكور المطبخ.

إدارة الغذاء الصحي:

كانت إدارة الأمور المتعلقة بالأطعمة منذ البداية بمثابة ميزة أساسية في ثلاجة Family Hub، حيث تعمل هذه الميزة على تعزيز الطريقة التي يدير بها أفراد العائلة الأطعمة التي تحتويها الثلاجة - سواء باستخدام وضعية "عرض محتوى الثلاجة" لمعرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى "البيض" أو أي شيء آخر عبر هواتفهم الذكية أثناء وجودهم في المتجر أو بإضافة عناصر إلى قائمة التسوق الخاصة بهم وفحص تواريخ انتهاء الصلاحية. وتتيح ثلاجة Family Hub للمستخدمين إمكانية إعداد وجبات أفضل وأكثر صحة مع خاصيةMeal Planner ، التي تعمل على تخصيص وصفات الطعام بناءً على تفضيلات الطعام ومتطلبات الحمية والنظام الغذائي والعناصر الموجودة في الثلاجة.

وستوسع سامسونج في عام 2019 منصة Family Hub عبر المزيد من الطرازات لتلبية احتياجات المستهلكين حول العالم.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث