عين الأردن

  image5c1c913f03fde

 

 


 

الجمعة20190222

آخر تحديثالسبت, 23 شباط 2019 12am

1550724689413771180 copy

SmartPack728x90Ar

 

 

ماكدونالدز العالمية تختار الأردن كوجهتها لاستضافة أهم مؤتمرات عام 2019

Group Photo copy

عين الاردن - – ضمن جدول أعمالها لعام 2019، قامت ماكدونالدز العالمية باختيار الأردن لعقد ثلاثة من أهم اجتماعاتها خلال العام الحالي.

وقد عقدت ماكدونالدز الأردن أولى هذه الاجتماعات في شهر شباط الجاري، حيث استضافت شركة عرموش للاستثمارات السياحية المالكة والمشغلة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في الأردن، أكثر من 50 مسؤول وإداري في قسم التطوير العقاري لدى سلسلة ماكدونالدز العالمية في الشرق الأوسط.

حيث ناقشت محاور هذه الورشة التدريبية التي أقيمت على مدار 3 أيام العديد من المواضيع الأساسية التي تُعنى بالتطوير العقاري وأُسس نجاح الاستثمار والتخطيط التسويقي. وقد استعرض القائمون على هذه الورشة استراتيجية التوسع الخاصة بمكادونالدز الشرق الأوسط عامة، وفي الأردن خاصةً، إذ تم بيان المعايير المتخذة في عملية دراسة اختيار الموقع الأمثل للأفرع الجديدة من حيث الحاجة والكثافة التجارية والسكانية لكل منطقة والتي تحدد لاحقاً مساحة الفرع وتصميمه والخدمات التي يقدمها للزبائن.

وقد نظم فريق ماكدونالدز الأردن زيارة ميدانية إلى أحدث فروعها والتي تم افتتاحها في نهاية عام 2018 في كل من مكة مول ومنطقة طبربور، واللذان يتميزان بالتصميم الحديث وتطبيق أحدث التقنيات.

وخلال كلمة السيد أحمد عرموش، رئيس مجلس إدارة شركة عرموش للاستثمارات السياحية التي ألقاها مرحباً بالحضور خلال الورشة التدريبية، عبر فيها عن سعادته باستضافة هذه المؤتمرات في الأردن قائلاً: "يسعدنا في ماكدونالدز الأردن أن نقوم باستضافة وتنظيم هذه اللقاءات التي تجمعنا بالفريق الإقليمي لمناقشة آخر التطورات وتبادل الخبرات فيما بيننا، فاستراتيجيتنا في التطوير العقاري هي سبب نجاحنا في السوق الأردني، إذ تقوم الفرق المتخصصة بعمل دراسات جدوى لبيان مدى صحة الاستثمار وتوقع نجاح الأفرع الجديدة" وأضاف "نفخر بأن نشارك أحدث إنجازاتنا ونجاحنا في المنطقة، لنكون السباقين في مجال تطوير قطاع المأكولات ومطاعم الخدمات السريعة، حيث يعد افتتاحنا للفرعين الجديدين علامة على النمو الصحي لعلامة ماكدونالدز في الأردن وإسهامنا بتشغيل الشباب من خلال إتاحة فرص عمل مما ينعكس إيجاباً على تنشيط القطاع الإقتصادي".

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث