عين الأردن

 495x72 2 copy

 

 

  

 

 

 

 


 

الخميس20190620

آخر تحديثالخميس, 20 حزيران 2019 10am

jo gal

 

gig 2019 1720x90

 

 

مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن تطلق طرازي كونا وكونا إلكتريك الكهربائية

IMG 0732

عين الاردن - أقامت مؤسسة الوحدة للتجارة بمناسبة اطلاق طرازي كونا وكونا إلكتريك الجديد كلياً، حفلا كبيرا في معارض هيونداي الأردن الكائنة في شارع الملك عبدالله الثاني، وقد شهد الحفل حضورا غفيرا من محبي هيونداي وكبار العملاء والشركاء، بالإضافة لنخبة من المؤثرين والاعلاميين.

وقد استهل الحفل بكلمة تعريفية للسيد حسن عليان المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن ، تحدث فيها عن توجهات شركة هيونداي موتور العالمية في مجال تطوير التقنيات الخاصة بالسيارات الكهربائية من منطلق المسؤولية البيئية، وقد أكد السيد عليان على سعي هيونداي الأردن على تقديم كل جديد تبدعه شركة هيونداي موتور العالمية ، وتوفيره مدعوما بخدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى.

أما نائب الرئيس في مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن السيد مجدي النشاشيبي فقد أستعرض للحضور أبرز مميزات كونا الجديدة كلياً والتي قال بأنها "تشكل اضافة نوعية لعائلة سيارات هيونداي المتنوعة، وخصوصاً في فئة سيارات الcross over وسيارات ال suv". وشرح السيد النشاشيبي التقنيات الخاصة بسيارة كونا إلكتريك، ومزاياها الخاصة وخصوصا مدى المسير الذي يعتبر الأفضل في هذه الفئة.

وتحدث السيد النشاشيبي عن التجهيزات والاضافات المميزة التي تجعل سيارة هيونداي كونا إلكتريك خيارا لا يضاهى في السوق الاردنية.

وقد تم في الحفل تكريم السيد حيدر السعدي كونه أول مالك سيارة هيونداي كونا إلكتريك الكهربائية في المملكة، وقد تسلم السيد السعدي درعا تكريمية من قبل السيد حسن عليان.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة تعكس شخصية كونا الجديدة، بالإضافة للفقرة الرئيسية لنجم الحفل الفنان الأردني هاني متواسي.

ومن الجدير بالذكر، أن كونا الجديدة ذات المحرك البنزين تأتي بطرازين: الأول بمحركات بنزين، وهنا لدينا الخيارين بين محرك1.6 لتر GDI مزود بشاحن تيربو يولد قوة 177 حصان، وخيار محرك اللترين أو 2000 سي سي mpi يولد قوة 149 حصان

اما طراز كونا الكتريك الكهربائي بالكامل وهي ثاني سيارة كهربائية بالكامل في عائلة سيارات هيونداي بعد طراز ايونك الكتريك المعروف.

وتعتبر كونا الكهربائية الأفضل في فئتها من حيث مدى المسير الكهربائي

حيث يصل مداها إلى 450 كم عبر استخدام بطارية سعة 64 كيلوواط ساعة وهي بطارية كبيرة جدا بالمقارنة مع معظم السيارات الكهربائية المتوفرة حاليا، وتأتي كونا الكهربائية بقوة 201 حصان عبر محرك كهربائي يقوم بدفع القوة للعجلات الأمامية للسيارة، ويمكن شحن الكونا الكتريك عبر نظام شحن سريع DC . أو الشحن العادي AC ويتواجد مدخل الشحن في شبكة التهوية الأمامية للسيارة.

ويمكن للراغبين زيارة معارض هيونداي الأردن الكائنة في شارع الملك عبدالله الثاني، لمشاهدة هذه السيارة المتميزة والمتقدمة عن كثب وتجربة قيادتها و التعرف على مواصفاتها المتقدمة واضافاتها المتكاملة، والتي تجعل منها الخيار الكهربائي الأشمل والأكمل في السوق الأردنية

Main 888888

 59A0432 copy

 59A0319

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث