عين الأردن

 495x72 2 copy

 

 

  

 

 

 

 


 

الخميس20190620

آخر تحديثالخميس, 20 حزيران 2019 10am

jo gal

 

gig 2019 1720x90

 

 

Huawei تعيد تعريف قواعد التصوير بالكامل! أجهزة P30 وP30 Pro الآن في الأسواق

13.4 availablenow

عين الاردن - تشهد أسواق التقنية والأجهزة الذكية حالياً عملية إعادة ترتيب شاملة، لتفسح "المقاعد

الأمامية" للأجهزة الأفضل حتى اللحظة والتي أصبحت متوفرة الآن في الأسواق، تحمل شعار العلامة التجارية الأقوى في مجال التقنية Huawei. P30 وP30 Pro هما الإسمان الجديدان للأجهزة التي أزاحت الشركة الستار عنهما خلال احتفالات ضخمة كان أولها في مدينة الجمال "باريس"، والآخر في مدينة الحضارة والتقدم "دبي"، وتحمل من المواصفات ما يحتاج إلى مساحة كبيرة لمجرد ذكره، وهنا سنحاول المرور على أبرز هذه المواصفات.

P30 Pro طريقك الأقصر إلى القمر

هل خطر ببالك مسبقاً أن تتمكن من تصوير القمر بكل تفاصيله وجماله بهاتفك الذكي، ودون الحاجة لتعديل أو معدات احترافية؟ الآن مع P30 Pro أصبح ذلك ممكناً؛ حيث يقدم الجهاز الجديد كاميرا رباعية جبّارة بتركيز 40، 20، 8 ميغابيكسل بالعديد من المزايا الجديدة كلياً والمطورة عن الأجهزة السابقة، مثل زوايا التصوير العريضة جداً، والكاميرا الرابعة من نوع TOF التي يعود الفضل إليها في وصول نسبة التقريب إلى 50X، ومنح اللقطات عمقاً فائقاً. أما أهم الميزات الأخرى التي قلبت موازين تجربة التصوير: حساس SuperSpectrum وعدسة SuperZoom ووضعية تصوير SuperNight والكثير من التقنيات الأخرى، ناهيك عن الكاميرا الأمامية المخصصة للسيلفي بقدرة 32 ميغابيكسل.

وقد عملت Huawei على تزويد جهاز P30 Pro ببطارية هائلة بسعة 4200 مللي أمبير، وتقنية الشحن فائق السرعة (من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة) وتقنية الشحن اللاسلكي والعكسي لشحن الأجهزة الأخرى، بطريقة آمنة وفق معايير TUV العالمية.

كما يقدم الجهاز تصميماً انسيابياً رائعاً يوحي بالفخامة والعصرية، فهو مصنوع من الزجاج المقوّى، الذي يلتقي بالشاشة عند الحواف السلسة ليشكل تحفة فنية بكل معنى الكلمة، ويأتي بألوان الكريستال المموج، الأسود "انعكاس القمر"، لون الشفق.

باقة الشراء: لدى شرائك جهاز P30 Pro ستحصل على: سماعات FreeBuds Lite المميزة، وشاحن لاسلكي بقدرة 15 واط، وبسعر 699 ديناراً فقط. "الكمية محدودة"

التجسيد الحقيقي لذكاء التصميم والأداء Huawei P30

الجهاز الآخر الذي أعلنت Huawei عن إطلاقه في الأسواق بمواصفات "ثورية" يقدم كاميرا ثلاثية بقدرة 40، 16، و8 ميغابيكسل، مدعومة بالذكاء الصناعي المتمثل في شريحة Kirin 980، والعديد من محسنات الالتقاط، فتقدم نسبة تقريب هجين 5X، وتسمح بتسجيل فيديو مزدوج من كاميرتين في ذات الوقت، الأول بعدسة الالتقاط العريض والآخر مقرّب، لينتج فيديو احترافي دون أي تعديل. كما يعتبر الجهاز الجديد حلّاً مميزاً للتصوير الليلي وفي الإضاءة الخافتة.

أما بطارية P30 فتأتي بسعة 3650 مللي أمبير، مدعومة بشحن فائق السرعة ينقل الطاقة من 0% إلى 58% خلال 30 دقيقة، بالإضافة إلى تقنية إدارة الطاقة التي يقدمها الذكاء الصناعي عبر شريحة Kirin 980. يطل جهاز P30 الجديد كلياً بتصميم رائع وانحناءات عصرية، تزيد من جماله الألوان المميزة (الكريستال المموج، الأسود "انعكاس القمر"، لون الشفق).

باقة الشراء: لدى شرائك جهاز P30 ستحصل على: سماعات FreeBuds Lite المميزة، وشاحن سيارة بقدرة 40 واط، وبسعر 515 ديناراً فقط. "الكمية محدودة"

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث