عين الأردن

 495x72 2 copy

 

 

  

 

 

 

 


 

الخميس20190620

آخر تحديثالخميس, 20 حزيران 2019 10am

jo gal

 

gig 2019 1720x90

 

 

مبادرات مركز هيا الثقافي الرمضانية تصل إلى 1350 طفلا وطفلة

IMG 20190601 WA0028

عين الاردن - بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، أطلق

مركز هيا الثقافي مبادرتين رمضانيتين موجهتين إلى أطفال الجمعيات الخيرية، واللتان وصلتا إلى ما يزيد عن 1350طفلاً وطفلة من مختلف الجمعيات والمناطق. قدمت المبادرتان برنامجاً غنياً للأطفال المنتفعين، من حضور فيلم في القبة الفلكية والاستمتاع باللعب في المركز إلى وجبات إفطار وتوزيع هدايا. ولقد وصلت مبادرة "أرسم بسمة" التي يقدمها المركز للعام الخامس على التوالي بدعم من القطاع الخاص إلى 600 طفلاً وطفلة. أما مبادرة "الخير بسلتنا والعيد بلمتنا" فقد وصلت في عامها الرابع عشر إلى 750 طفلاً وطفلة، وذلك بالتعاون مع تكية أم علي التي قدمت وجبات إفطار رمضانية لأطفال هذه المبادرة.

يهدف مركز هيا الثقافي من خلال هاتين المبادرتين إلى مشاركة أطفال الجمعيات الخيرية والمحافظات الأجواء الرمضانية الجميلة والترحيب بعيد الفطر المبارك، كما تدعم كل من مبادرة "أرسم بسمة" ومبادرة "الخير بسلتنا والعيد بلمتنا" رؤية مركز هيا الثقافي من خلال وصولها إلى المزيد من أطفال الأردن وتعريفهم ببرامج المركز، والأهم، منحهم فرصة تجربة مركز هيا الثقافي والتي يسعى المركز إلى جعلها متاحة أمام أكبر عدد ممكن من الأطفال.

ومن الجدير بالذكر بأن إفطارات مبادرة "أرسم بسمة " لهذا العام قد قدمت بدعم من شركة سامسونج وبنك الاتحاد ومجموعة الصايغ وكابيتال بنك ومجموعة المناصير للزيوت والمحروقات وشركة DHL.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث