عين الأردن

  e8eb9f3ac81e1e359486fcad796d3a29

 

 


 

الأحد20190421

آخر تحديثالأحد, 21 نيسان 2019 1am

S10Launch 728x90 Ar

gig 2019 1720x90

 

 

مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك (الأردن) تشارك في برنامج الطرق نحو المهنية

 487484940303 3

 

عين الاردن - شارك وتخرج سبعون موظفا من مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك "الأردن" في برنامج الطرق نحو المهنية – مشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية في الأردن، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية, الذي أقيم في فندق كيمبينسكي العقبة يوم الثلاثاء 29 كانون الثاني 2019. اشتمل البرنامج تطوير المهارات، وتدريب الكوادر للارتقاء بمستوى التخصص والتطوير الشخصي، بجانب تنمية التقدم المهني والتطور الفردي ضمن عمل الفريق والمنشأة.

وتأتي مشاركة مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك "الأردن" انطلاقاً من إيمانها بضرورة التطور المهني وتدريب الموظفين لاكتساب خبرات جديدة ومهارات من شأنها النهوض بالقطاع السياحي الخدمي، الأمر الذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين مستوى الخدمة وزيادة الاحترافية.

قال السيد "مايكل نوجنت" – المدير الإقليمي لمجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن ورئيس الهيئة الادارية للبرنامج - خلال تسليمه شهادات الكفاءة المهنية الوطنية للمتدربين:"اليوم نفخر بمشاركتنا في هذا البرنامج التدريبي المختص، ونجدد التأكيد على أهمية التطوير المهني والذاتي للموظفين، فمن واجبنا دوماً تحفيزهم وتذليل الصعاب أمام طموحاتهم للأخذ بأيديهم نحو التطور الوظيفي والمهني".

01 1.jpeg87888889

 

قد كُرِّم السيد "عبدالله الحسنات" – مدير الموارد البشرية لموفنبيك الأردن ومنسق البرنامج للفنادق – وعبرعن سعادته بنجاح البرنامج التدريبي، وتقدم بالشكر الجزيل من المشاركين والقائمين، على الاهتمام والتعاون الذي تم تقديمه خلال البرنامج.

تواجدت السيدة "ليالي النشاشيبي" – المدير التنفيذي للعلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية لفنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن – وعلقت: "يسعدنا دوماً القيام بواجبنا المهني والاجتماعي تجاه موظفينا، حيث أن النهوض بخبراتهم وتعزيز الثقة المهنية والشخصية من شأنها أن تزيد من الاحترافية التي يقدمها القطاع السياحي والخدمي وفنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن، وهذا لن يتحقق دون الاستثمار في الطاقة البشرية بما تستحق وتتطلّب".

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث