تكنولوجيا وانترنت

“أبوغزاله للتقنية” والهيئة العربية للتصنيع تشاركان في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا 2021

عين الاردن …

شاركت شركة طلال أبوغزاله للتقنية بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في الدورة الخامسة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا 2021، الذي تم تنظيمه في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة تحت شعار التحديات الرقمية.

 

وتتعاون “أبوغزاله العالمية” من خلال شركتها “أبوغزاله للتقنية” مع الهيئة العربية للتصنيع المصرية في التصنيع المشترك لأجهزة التابلت واللاب توب والهواتف وفقا لمعايير الجودة العالمية، في مصر.

 

ويعتبر معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا 2021 الحدث الأبرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال التطور التكنولوجي بما يحقق الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي لمواكبة التقنيات الحديثة، والتأكيد على مكانة مصر البارزة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط والعالم.

 

وقد أطلقت “أبوغزاله للتقنية” من خلال مشاركتها في المعرض أحدث منتجاتها وإصدارتها التقنية التي تم تصنيعها بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في مصر بأفضل المواصفات والمعايير العالمية.

 

كما استعرضت الشركة في الجناح المخصص لها في المعرض أحدث تصميماتها لأجهزة اللابتوب والتابلت والهواتف الذكية والتي تنافس جميع المنتجات، وتواكب التطور التكنولوجي والتقنيات الجديدة.

 

وقد أكد الاستاذ صلاح أبوعصبة المدير العام الدولي للشركة أن المشاركة في المعرض تأتي انطلاقا من حرص الشركة على الاطلاع على مختلف التجارب الحديثة في مجال تصنيع الأجهزة التقنية، وأحدث التقنيات في عالم الأجهزة والهواتف الذكية، مضيفا أن المعرض يعد فرصة للقاء المتخصصين وأصحاب الخبرة والكفاءات في المجال.

 

وأشار أبوعصبة أن الشركة تأسست وفقا لرؤية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله وحرصه على دعم عملية التحول الرقمي في مختلف القطاعات وتقديم الحلول والتقنيات الجديدة.

 

ووقعت “أبوغزاله للتقنية” خلال مشاركتها في المعرض العديد من الاتفاقيات أبرزها إنشاء حاضنة ابتكار خاصة بتكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها في المجالات المختلفة (بين مصر والأردن)، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والكوادر البشرية والمواد التدريبية بين الطرفين، وإنشاء مراكز طلال أبوغزاله للإبداع والابتكار في مختلف المجالات التعليمية والتكنولوجية في مصر.

 

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية تعمل في مصانعها في الصين ومصر على تصنيع الأجهزة التقنية التي يتم تصميمها من خلال خبراء عرب ودوليين متخصصين في مجال التصنيع والتطوير، ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 18 منتجاً منتشرة في أكثر من 50 موقعا حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى