غير مصنفمحليات

الخصاونة يتعهد بتصويب أي تجاوزات تضمنها تقرير ديوان المحاسبة

عين الاردن ..

تسلم رئيس الوزراء بشر الخصاونة، نسخة من تقرير ديوان المحاسبة التاسع والستين لعام 2020، وذلك خلال لقائه مساء الأربعاء، في رئاسة الوزراء، رئيس ديوان المحاسبة عاصم حداد.

وأكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء الذي حضره وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء/رئيس الفريق المكلف بمراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة إبراهيم الجازي وأمين عام ديوان المحاسبة إبراهيم المجالي التزام الحكومة بتصويب أي مخالفات أو تجاوزات تضمنها التقرير وبشكل يحافظ على المال العام ومنع أي تجاوزات عليه.

ولفت رئيس الوزراء إلى التزام الحكومة وجميع مؤسساتها بالتعاون التام مع ديوان المحاسبة، والاستجابة السريعة لاستيضاحات الديوان بشأن أي تجاوزات تحصل لدى الجهات الخاضعة لرقابته.

كما أكد الخصاونة دعم الحكومة للجهود التي يبذلها ديوان المحاسبة والمؤسسات الرقابية الأخرى في المحافظة على المال العام وبما يسهم في تعزيز منظومة النزاهة الوطنية.

وعرض رئيس ديوان المحاسبة، الجهود التي يبذلها الديوان في إعداد تقريره السنوي الذي يتضمن القضايا غير المصوبة لدى الجهات الخاضعة لرقابة الديوان، مؤكدا حرص الديوان على تحقيق أهدافه المتمثلة بالمحافظة على المال العام وسلامة استخدامه وإدارته، لافتا إلى أن الديوان نشر التقرير على موقعه الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى