مجتمع وناس

المقابلة يولم على شرف نقيب المحامين ارشيدات (صور)

عين الاردن ..

اولم المحامي محمد المقابلة”ابو احسان” على شرف نقيب المحامين الحالي والمرشح لموقع النقيب مازن ارشيدات بحضور عدد كبير من المحامي العاملين والمتقاعدين في محافظة اربد والمرشحين لعضوية مجلس النقابة المحامي يوسف الخصاونة والمحامي عادل الطراونة والمحاني خلدون النسور.
وقال المقابلة ان مسيرة المجلس في الدورة السابقة رغم التحديات الكبيرة التي القت بها جائحة كورونا اكدت عزم وارادة وتصميم من قبل المجلس في تجاوز هذه التحديات وعدم المساس بمكتسبات اعضاء الهيئة العامة والدفاع عن الحريات وكرامة مهنة المحاماة ودعا الى الابتعاد عن الهويات الفرعية والالوان في اختيار مجلس قادر على محاكاة تطلعات المحامين في المرحلة القادمة وتحصين مهنة المحاماة.
بدوره شكر ارشيدات باسم الحضور المضيف المقابلة مؤكدا على احتارم ارادة وحرية المحامي في اختيار من يرى انه يمثله وقادر على تحقيق رؤاه وتطلعاته المستقبلية والبناء على ما انجز مشيرا الى ان صناديق النقابة نمت دون ان تتاثر مكتسبات اعضاء الهيئة العامة ولو بقرش واحد.

واثنى عدد من المتحدثين على مسيرة المجلس ودوره في الدفاع عن المهنة ومكتسبات المحامين والاشتباك مع القضايا المحلية والوطنية والقومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى