تكنولوجيا وانترنت

هل تحاول معرفة كل شيء عن هاتف HUAWEI nova 10 الجديد: إليك الاجابة عن جميع أسئلتك

عين الاردن .

 

يأتي هاتف HUAWEI nova 10 الجديد مزودًا بمجموعة من الميزات الرائعة، بما في ذلك تصميم مذهل ولوان جديد كليًا – اللون رقم 10 Colour No. 10(الفضي النجمي)، وكاميرا أمامية بعدسة تصوير عريضة جدًا بدقة 60 ميجابكسل، وغير ذلك الكثير. قد يكون لديك العديد من الأسئلة حول ما يميز هذا الهاتف الذكي الجديد. لذلك قررنا أن نجمع كل أسئلتك ونجاوب عليها واحدة تلو الأخرى.

يُشتق لقب nova من الكلمة اللاتينية “novas”، مما يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية. مع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار، تأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

 

ما هو مصدر إلهام تصميم هاتف HUAWEI nova 10 الأنيق والعصري؟

يحتضن هاتف HUAWEI nova 10 هوية شابة بتصميم خفيف الوزن يكمله نسيج رائع، وهو ما يتضح من حقيقة أن الهاتف يبلغ سمكه 6.88 مم فقط ويزن 168 جرامًا فقط. تصميم الهاتف مستوحى من الكون بين النجوم والجمالية الأنيقة للمدينة والتي تمثل مجموعة من الإبداع تشمل أبعادًا وثقافات مختلفة. والجدير بالذكر أن اللون رقم 10 يستخدم عملية طلاء مزدوجة اللون مع اللون الفضي كاللون الرئيسي ولكن بنبرة عامة أكثر برودة تتطابق بشكل لا تشوبه شائبة مع تصميم Golden Star Orbit Ring وأيقونة nova. يتألق الهاتف بطبقة تلو الأخرى لعرض تغييرات رائعة في الألوان تحت الضوء والظل المختلفين.

تأتي سلسلة هواتف HUAWEI nova دائمًا بمجموعة من الألوان العصرية، ويواصل هاتف HUAWEI nova 10 هذا الإرث، حيث يقدم ألوانًا فريدة مثل الأسود النجمي – Starry Black ولون بروفانس – Provence بالإضافة إلى اللون رقم 10. – Colour No. 10. يمثل كل لون من هذه الألوان الثلاثة أسلوبًا جماليًا مميزًا، وجميعها تلتزم بفلسفة التصميم العصرية والشبابية.

 

 

 

ما مدى تأثير الكاميرا الأمامية فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل عالية الدقة على صور السيلفي؟

مع هاتف HUAWEI nova 10، ستبدو صورك الذاتية أفضل من أي وقت مضى. يمكن للكاميرا الأمامية فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل التقاط المزيد من التفاصيل والمزيد من الخلفية بالبعد البؤري الواسع للغاية. يمكن للمستخدمين أيضًا تسجيل مقاطع فيديو سيلفي بزاوية عريضة للغاية بدقة 4K التي تلتقط كل شيء بتفاصيل دقيقة وتسجيل عدد أكبر من الموضوعات والمناظر والخلفيات. بصرف النظر عن الأجهزة القوية، تعمل خوارزمية AI Texture Portrait على هاتف HUAWEI nova 10 أيضًا على عجائب لصورك الشخصية خلف الكواليس. باستخدام بيانات الوجه الخاصة بميزة تكوين إطار RAW، وتحسين جودة الصورة بدرجة البكسل، والتحليل الدلالي، وسطوع البشرة لتحسين الصورة والضوء والظل ثلاثي الأبعاد، تضمن خوارزمية ميزة AI Texture Portrait صورًا رائعة في جميع أنواع السيناريوهات. بنقرة زر الغالق، يمكنك بسهولة التقاط صور عن قرب بتأثيرات جلدية دقيقة ولامعة.

 

يستخدم هاتف HUAWEI nova 10 محرك ألوان رائد لجعلها تبدو أفضل. يدعم الهاتف التدرج اللوني الواسع P3 ويقوم بمعايرة أكثر من 2000 لون لتقديم دقة ألوان أفضل بخمس مرات. ونتيجة لذلك، زادت تغطية التدرج اللوني بنسبة 25 بالمائة مقارنةً بـ sRGB، مما يساعد الكاميرا على التقاط ما تراه بدقة.

 

ماذا تعني تقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط في الاستخدام الواقعي؟

تتيح لك تقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط على هاتف HUAWEI nova 10 شحن الهاتف بالكامل في 38 دقيقة فقط. هذا يعني أنك لست مضطرًا لشحن الهاتف طوال الليل. بدلاً من ذلك، يمكنك شحنه أثناء الاستحمام أو تناول الإفطار، وستحصل على هاتف ببطارية مشحونة بالكامل. علاوة على ذلك، يتميز هاتف HUAWEI nova 10 ببطارية كبيرة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة مع الحفاظ على حجمه الخفيف والنحيف أكثر من أي وقت مضى.

 

ما الفوائد التي تجلبها الكاميرا ذات الرؤية الفائقة بدقة 50 ميجابكسل مع مرشح الألوان RYYB للتصوير الفوتوغرافي؟

بالمقارنة مع المستشعر العادي، يستبدل مستشعر RYYB البيكسلات الخضراء بالبيكسلات الصفراء، التي تزيد من امتصاص الضوء بنسبة 40 بالمائة. تأتي الكاميرا الرئيسية ذات الرؤية الفائقة بدقة 50 ميجابكسل على هاتف

HUAWEI nova 10 مزودة بمستشعر مقاس 1 / 1.56 بوصة التي تستخدم مصفوفة مرشح ألوان RYYB. تدعم الكاميرا حساسية الضوء القصوى ISO 400000، مما تُحسن من أداء التصوير بشكل فعال في التصوير في الإضاءة المنخفضة لالتقاط صور ليلية واضحة بتفاصيل غنية. يضاف إلى هذا التحسين ميزات إضافية، بما في ذلك ميزة Super Night Shot وميزة Portrait Video وميزة Follow Focus، على سبيل المثال لا الحصر. تتيح لك ميزة Super Night Shot التقاط تفاصيل ممتازة تتجاوز إدراك العين البشرية في المشاهد المظلمة، بينما تستخدم وظيفة Portrait Video للتعرف على الوجه وخوارزميات بوكيه الخلفية لإنشاء صوّر بتأثيرات بوكيه ذات مظهر طبيعي. إلى جانب الكاميرا الرئيسية، يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا بعدسة عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل تستخدم لالتقاط صور الماكرو وكاميرا عمق الصورة في الخلف.

 

كيف هي الشاشة على هاتف HUAWEI nova 10؟

للحصول على تجربة بصرية غامرة أثناء مشاهدة الأفلام والعروض أو لُعب الألعاب، تحتاج إلى شاشة كبيرة بجودة صورة من الدرجة الأولى ومعدل تحديث عالٍ. يمكنك الحصول على كل ذلك على هاتف HUAWEI nova 10. تدعم الشاشة المنحنية ذات الألوان الأصلية مقاس 6.67 بوصة التدرج اللوني P3 وتقنية HDR10، التي تتيح لك عرضًا بدقة عالية وألوان زاهية للصور ومقاطع الفيديو. تدعم الشاشة أيضًا 1.07 مليار لون، التي توفر تجربة بصرية أكثر واقعية وطبيعية.

 

تدعم الشاشة معدل تحديث متكيف بين 60 هرتز و 120 هرتز، التي تحقق توازنًا بين تجربة سلسة وعمر بطارية طويل. يتميز هاتف HUAWEI nova 10 بوظيفة Display Turbo التي يمكنها تحليل الصور بناءً على التعلم العميق للذكاء الاصطناعي، كما تدعم الحساب في الوقت الفعلي لتحسين تعريف الوجه في مقاطع الفيديو القصيرة بنسبة تصل إلى 50٪. بمساعدة هذه الميزة، سيتم تحسين تعريفات الوجه في مقاطع الفيديو 540P حتى 720 بكسل، بينما تحسنت تعريفات الوجه في مقاطع الفيديو 720 بكسل حتى 1080 بكسل. علاوة على ذلك، فإن الحواف الرفيعة للغاية حول الشاشة تضيف أيضًا إلى التجربة بأكملها.

 

هل يمكنني توصيل هاتفي بجهازي اللوحي أو حاسوبي المحمول واستخدام الاثنين في آنٍ واحد؟

يوفر هاتف HUAWEI nova 10 تجربة مستخدم مباشرة وسلسة وآمنة وموثوقة للعمل أو الدراسة أو الاتصال عن بُعد أو الألعاب أو الترفيه أو تحرير الفيديو. بفضل ميزات الجهاز الفائق – Super Device، قامت هواوي بدمج قوائم مختلفة في لوحة التحكم بضغطة بسيطة، ويمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Wi-Fi و Bluetooth ، فضلاً عن تسهيل التحكم فيها. أجهزة متعددة كما لو كانوا يتحكمون في جهاز واحد فقط.

 

يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة HUAWEI MatePad لتنشيط ميزة العرض بين عدة شاشات بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي؛ أو انقر على أيقونة HUAWEI MateBook لتنشيط وظيفة العرض بين عدة شاشات بين الهاتف الذكي والحاسوب الشخصي أو انقر على أيقونة HUAWEI FreeBuds لتبديل إخراج الصوت بسلاسة إلى سماعات أذن هواوي.

 

يتوفر هاتف  HUAWEI nova 10الجديد في الأردن بالألوان Starry Black – الأسود النجمي و(Colour No. 10) Starry Silver – الفضي النجمي بسعر 389 دينارًا وبإمكانك اقتناؤه من خلال متجرCell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: .https://bit.ly/3D0E4N

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى