غير مصنفمحليات

القبض على 8 “مروجين” للمواد المخدرة وضبط كميات كبيرة منها

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 8 أشخاص يشتبه بأنهم “مروجون” للمواد المخدرة، وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد بحسب مديرية الأمن العام، الخميس.

قال الناطق باسم المديرية، عامر السرطاوي، إنّ “العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم على مروجي المواد المخدرة ممن ينشرون تلك السموم بين أفراد المجتمع وتعاملوا خلال الـ48 ساعة الماضية مع 8 قضايا نوعية أُلقي القبض خلالها على 8 مروجين وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات المتنوعة”.

في عمّان، “تم التعامل مع 5 قضايا ألقي القبض خلالها على 5 مروجين، وضبط في القضية الأولى 7 كفوف حشيش وكمية من الحبوب المخدرة، وفي الثانية ضبطت 5 كفوف حشيش، فيما ضُبط بحوزة المقبوض عليه في القضية الثالثة على سبعة كفوف حشيش وكمية من مادة الكريستال وسلاحان ناريان”.

إضافة إلى “ضبط 7 كفوف حشيش في القضية الرابعة، وفي القضية الأخيرة وبعد إلقاء القبض على المروج وتفتيش منزله عثر داخله على نصف كيلو كريستال وكمية كبيرة من الحبوب المخدرة”.

وفي المفرق، “تم التعامل مع قضيتين في الأولى ضبط بحوزة المروج 4 آلاف حبة مخدرة، فيما ضبط بحوزة المروج الثاني سبعة كفوف من مادة الحشيش”. وفي القضية الأخيرة داخل مطار الملكة علياء “ضُبطت كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وكمية من الكرستال المخدر مع شخص قام بإحضارها من إحدى الدول بقصد بيعها” على ما ذكر السرطاوي.

وبحسب السرطاوي، “جرت إحالة القضايا كافة للمدعي العام لمحكمة أمن الدولة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى