مجتمع وناس

نجاح باهر وحضور واسع في العرض الأوّل لفرقة “علّوش ومرّوش” في المملكة الأردنية الهاشميّة

بأجواء حماسية مفعمة بالفرح استضاف نادي شباب الفحيص في المملكة الأردنية الهاشميّة العرض الغنائي الفنّي للثنائي “علّوش ومرّوش” وفرقتهم الفنيّة المكوّنة من عشرة أفراد، يوم الجمعة الثاني من شهر كانون الأوّل/ ديسمبر الجاري، وذلك ضمن افتتاح نشاطات النادي بمناسبة شهر الأعياد والاحتفالات الميلاديّة.

وقدّمت الفرقة باقة من أغانيها الخاصة ذات الطابع التفاعلي، ومجموعة من الأغاني الميلاديّة، ولاقى العرض نجاحًا باهرًا وحضورًا واسعًا، حيث شارك المئات من الأطفال وذويهم وردّدوا الأغاني مع الفرقة وطاقمها الفنّي، بأجواء يملؤها الفرح وضحكات الأطفال. من الجدير بالذكر، أن هذا العرض هو الأول لفرقة “علوش ومرّوش” في المملكة الأردنية الهاشمية.

في حديث مع الفنّان الفلسطيني علاء أبو يونس، المعروف بشخصيّة “علّوش” أكّد أن ما حدث فاق كلّ توقّعاته كونها المرّة الأولى التي يقدّم فيها حفلّا في الأردن، وعبّر عن رضاه الكامل من حيث التنظيم والحضور والتفاعل من قبل الأطفال قائلًا: “أجمل ما شاهدته هو كميّة الأطفال التي تفاعلت بشكل كبير وردّدت أغاني الفرقة. في نهاية العرض أقبل عدد كبير من الأطفال لالتقاط الصور معي ومع باقي أعضاء الفرقة مّما يدل على المحبّة الكبيرة. انا ممتنّ جدّا لهذه المحبّة وفي انتظار تقديم المزيد من الحفلات لجمهورنا وأطفالنا الأحبّاء في الأردن”.

لمتابعة نجوم اليوتيوب علوش ومروش
الانستجرام
https://instagram.com/alosh.marosh.1?igshid=Zjc2ZTc4Nzk=

صفحة الفيسبوك

https://www.facebook.com/MarwoshAlosh

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى