رياضة

شراكة مدتها 10 سنوات.. تقارير تكشف خطة مانشستر سيتي لضم ميسي

عين الاردن

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر سيتي وضع إستراتيجية مدتها 10 سنوات من أجل إقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، لضمه لصفوف ”السيتيزين“ الفترة المقبلة.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو 2021، وارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى مانشستر سيتي، في ظل العديد من الأزمات التي ضربت علاقته بالبلوغرانا الفترة الماضية.

ووفقا لما ذكرته صحيفتي ”ديلي ميل“ و“تايمز“، فإن مجموعة السيتي لكرة القدم تعتزم التعاقد مع النجم الأرجنتيني بعقد يمتد حتى 10 سنوات، أي حتى بلوغه سن 43 عاما.

وشددت على أن الصفقة ستشمل مبدئيًا توقيع ميسي مع مانشستر سيتي، وإعادة لم شمله مع المدرب السابق بيب غوارديولا في الموسمين المقبلين على الأقل، ثم الانتقال إلى أحد الأندية الثمانية التابعة للشركة؛ لكي ينهي مسيرته هناك، وبحسب التقارير سيكون في نادي نيويورك سيتي الأمريكي، وفي النهاية سيتولى منصب سفير مجموعة السيتي حول العالم.

وأوضحت أن ”السيتي“ يرغب في تحقيق أكبر فائدة مالية وإعلامية وتسويقية والاستفادة من شعبية اللاعب الكبيرة في حال التعاقد معه.

وكان مانشستر سيتي قد نجح مؤخرا في تمديد عقد غوارديولا حتى عام 2023.

2020-11-Capture-10

وجاءت هذه التقارير، في ظل حديث آخر ذكرت سيمرا هانتر، خبيرة سوق الانتقالات في إسبانيا والصحفية بشبكة ”سكاي سبورتس“، بأن مانشستر سيتي لن يتقدم بعرض لضم ميسي في شهر يناير المقبل.

وأشارت هينتر، بأن رفض مانشستر سيتي فكرة شراء ميسي يرجع لعدة أسباب وهي تقدم عمره، حيث أصبح الأسطورة الأرجنتينية في عامه الثالث والثلاثين، إضافة إلى راتبه الخرافي الذي يصل لـ 100 مليون يورو.

2020-11-EnPScaXXcAUzdSy

وأكدت هينتر، أن الباب مغلق بالنسبة لمانشستر سيتي بخصوص شراء ميسي، إلا في حالة واحدة وهو انتقاله للنادي بصفة مجانية.

وليونيل ميسي لعب 11 مباراة هذا الموسم مع برشلونة بمختلف المسابقات وسجل 6 أهداف، في ظل الشائعات التي تحوم حول مستقبله، وعدم رغبته في الاستمرار مع ناديه الكتالوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى