رياضة

بعد راموس .. خطر جديد يُهدد ريال مدريد!

عين الاردن

 كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن أزمة جديدة تلوح في الأفق داخل ريال مدريد، قد تنتهي برحيل أحد أفراد جيل “لا ديسيما”، كثاني كابوس محتمل في المستقبل القريب، مع استمرار حالة الغموض المسيطرة على ملف تمديد عقد القائد سيرخيو راموس، حتى بعد دخوله آخر ستة أشهر في العقد.

ووفقا لما ذكرته شبكة “ديفنيسا سينترال” المقربة من النادي الملكي، فهناك لاعب أساسي في تشكيلة زين الدين زيدان، قد تنتهي علاقته بالفريق الصيف القادم، والإشارة إلى قلب الدفاع الفرنسي رافاييل فاران، لأسباب تتعلق بما وصفه التقرير “حاجة النادي الأبيض لإجراء تغييرات في الدفاع”.

وادعى المصدر، أن المؤشرات الحالية تُظهر ملامح نهاية رحلة صاحب الـ27 عاما مع الريال، أولا لشعوره بالقلق على مكانه في التشكيلة الأساسية، بعد اتفاق الإدارة مع متمرد بايرن ميونخ ديفيد ألابا، إلى جانب النية المبيتة بمنح الشاب البرازيلي إيدير ميليتاو دقائق لعب أكثر في المرحلة القادمة، ثانيا وهو الأهم، اختلافه مع الإدارة على البنود الشخصية في ملف تمديد عقده.

وعلمت الشبكة من مصادرها، أن إدارة ريال مدريد، بالكاد صرفت النظر عن فكرة تجديد عقد فاران، على الأقل في الوقت الراهن، وذلك لعدم قدرة النادي على تحمل الراتب الذي اشترطه اللاعب ووكيل أعماله، لتأمين مستقبله في “سانتياغو بيرنابيو” إلى ما بعد 2022، الأمر الذي أحبط معنويات رافاييل، وجعله يفكر جديا في حزم حقائبه، بحثا عن تحد جديد في مكان آخر.

وفي الختام، أكد التقرير أن هناك ثلاثة أندية أوروبية تراقب وضع فاران المعقد منذ فترة، وهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وتشيلسي، استنادا إلى معلومة موثقة، تُفيد بأن الأندية الثلاثة تواصلت بالفعل مع مسؤولي نادي القرن الماضي، للاستفسار عن إمكانية شراء الصخرة الفرنسية، قبل أن يدخل عامه الأخير في عقده، مع تلميحات بأن اللاعب يدرس كل العروض، لإصراره على الرحيل وبدء مغامرة جديدة.

وجاء شريك راموس في قلب الدفاع إلى ريال مدريد في صيف 2011، قادما من لانس الفرنسي مقابل رسوم لم تتجاوز حاجز الـ11 مليون يورو، وطوال هذه الفترة دافع عن القميص الأبيض الملكي في 344 مباراة في مختلف المسابقات، خرج منهم بـ15 هدفا، والأهم من ذلك، مشاركته في حصول النادي على 17 بطولة، أبرزهم دوري أبطال أوروبا 4 مرات والليغا 3 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى