تكنولوجيا وانترنت

هاتفا Galaxy S21 وGalaxy S21+ للبقاء على تواصل دائم ومشاركة المحتوى بسهولة وفعالية بما يجعل كل يوم أروع من ذي قبل

عين الاردن

لدى إطلاقها الرسمي لهاتفي Galaxy S21 وGalaxy S21+ الذكيين، رفعت شركة “سامسونج إلكترونيكس” شعار: “صمم للفت الأنظار، صمم ليبهرك كل يوم”.

لم يكن ذلك مجرد شعار، ذلك أن الهاتفين صمما بما يتناسب مع أسلوب الحياة الذي نعيشه في عصرنا الحالي، مع أحدث الابتكارات والمواصفات التي من شأنها تلبية مختلف متطلبات واحتياجات المستخدمين المتغيرة باستمرار.

وقد تمّ تجهيز كل من هاتفي Galaxy S21 وGalaxy S21+ الذكيين بمعالج، هو الأكثر تطوراً وتقدماً على الإطلاق ضمن هواتف Galaxy، إلى جانب كاميرا احترافية ذات أداء فائق، وشاشة مذهلة من الحافة للحافة بمعدل تحديث 120 هيرتز ما يُسهلّ عملية تحريك الشاشة لرؤية أفضل خاصة في ظل القدرة على ضبط إطار الشاشة تلقائياً بما يتناسب مع المحتوى الذي يشاهده المُستخدم. كل ذلك تم تعزيزه ببطارية ذات سعة كبيرة من أجل عمل وترفيه دون انقطاع.

ويعتمد هاتفي Galaxy S21 وGalaxy S21+ الذكيين بأسلوبهما الجديد والجريء المصمم لتشجيع المستخدمين على التعبير عن أنفسهم، على تجارب قامت بها شركة “سامسونج إلكترونيكس” الرائدة على مدى عقد من الزمن في مجال الهواتف الذكية، كما أنهما يعتمدان على النهج التطويري والتحسيني الذي تتبعه الشركة والذي يقوم على الاستفادة من الإرث الطويل من التقنيات والخصائص والمزايا، لمنح المستخدمين الهاتف الأفضل الذي يناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

وللتعرف على أحدث الابتكارات التي تجعل من اللحظات اليومية أكثر روعة مع هاتفي Galaxy S21 وGalaxy S21+ الذكيين، يرجى استخدام الكلمات الدلالية التالية عبر الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة: حفل إطلاق هواتف سامسونج، Galaxy، Galaxy S21، Galaxy S21+، تعرّف على #GalaxyS21 و#GalaxyS21+.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى