تكنولوجيا وانترنت

“أبوغزاله الجامعية للابتكار” و”برايت انجنيرز “يعتمدان المدارس المعمدانية لتعليم الابتكار الرّقمي

عين الاردن

 

عمان-بالتعاون ما بين كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار وشركة “برايت انجينيرز”، تم اعتماد المدارس المعمدانية لتعليم برامج الابتكار، ضمن شراكة استراتيجية، تهدف إلى الاستثمار في الطاقات الشبابية في سن مبكرة نحو الابتكار التقني.

ويهدف هذا التعاون إلى تطبيق حزمة من برامج الابتكار الرقمي، حيث تعتمد الكلية الجامعية وشركة برايت تطبيق البرنامج التدريبي الأول “المبتكر الرقمي الصغير”، بالمستويين المبتدئ والمتقدم، الذي يعد البرنامج الأول من نوعه في المنطقة، والموجّه إلى طلبة المدارس؛ لإكسابهم المهارات الفنيّة والتقنية اللازمة لتقديم مشاريع ابتكارية وريادية.

كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار هي مؤسسة تعليمية متخصصة بالأعمال وتقنية المعلومات، وتهتم بتوفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار بما توفره من أساليب دراسية حديثة وإمكانيات تتيح للطلبة تحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.

أما شركة برايت انجنيرز فهي من الشركات العربية الرّياديّة في مجال التدريب المتخصص لعلوم الروبوت والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الهندسية من خلال برامجها التي تقدمها من خلال كادرها التدريبي المتخصص.

والمدارس المعمدانية تعمل وفق رؤية تحفيزية لصقل مفاهيم الابتكار والإبداع التكنولوجي لدى طلبتها حسب المعايير العالمية، وكذلك زيادة الوعي والتمكين لمهارات التفكير والإبداع وحل المشكلات لإعداد جيل من القادة المتميزين في جميع المجالات المستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى