رياضة

تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول- (فيديو)

عين الاردن

قررت رابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، الأحد، تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول قبل انطلاقها بساعات قليلة، جراء اقتحام جماهير “الشياطين الحمر” أرض الملعب وقيامها باحتجاجات على مُلاك النادي.

وكان من المفترض أن تنطلق مواجهة اليونايتد مع “الريدز”، مساء الأحد، ضمن الجولة 34 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأفادت بعض الصحف البريطانية، أن رابطة “البريميرليغ” اتخذت قرارا بلعب المباراة في وقت لاحق، لم يتم تحديده، بعد تجمع قرابة 200 مشجع من جماهير اليونايتد، قبل أن يقتحموا ملعب “أولد ترافورد” ويقوموا بأعمال شغب.

وهتفت جماهير النادي وهي في طريقها إلى الملعب: “نريد خروج غلايزر”، في اعتراض صريح على سياسة عائلة غلايزر في تسيير أمور النادي، والتي تجددت على خلفية دورها في إطلاق الدوري السوبر الأوروبي، الذي انهار بعد 48 ساعة فقط على إطلاقه.

 

الجدير بالذكر أن عائلة غلايزر استحوذت على مانشستر يونايتد في عام 2005، خلال فترة عانى خلالها النادي من ديون هائلة كانت تُهدد بإفلاسه.

ويحتل اليونايتد حاليا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 13 نقطة عن جاره السيتي المتصدر، فيما يملك ليفربول 54 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى