إقتصاد

وقفة احتجاجية لمكاتب استثمار التكاسي الاثنين

عين الاردن

أكد أصحاب مكاتب #استثمار #التكاسي اليوم الأحد أن اعتصامهم ليوم غد الاثنين قائم ولم يتم تأجيله.
وقبل أيام ناشد 19 مكتب تكسي النظر الى ازمتهم بعد قرار وزير النقل وجيه العزايزة وقف قرار مجلس الوزراء الذي سعى الى ايجاد حل مؤقت لازمة هذه التكسي.
ولم تجد 1500 مركبة عاملة في النقل العام “تكسي” من حل أمام الإجراءات التي قام بها وزير النقل وجيه العزايزة؛ سوى أن تقدم للوزير #مفاتيح هذه #السيارات ، ليتكفل بها، وتطلب من العاملين لديها العودة الى اسرهم الذي يبلغ عددهم اكثر من 3 الاف مواطن اردني سيكونون بلا معيل.
الازمة التي انفجرت في وجه هذا الاستثمار الأردني وجد صدى واعاقة في العمل من قبل وزير النقل رغم قرار جزئي بالحل وافق عليه مجلس الوزراء.
وارسلت مكاتب الاستثمار والتكسي المميز الذين يعملون في قطاع النقل – المركبات العمومية “التكسي” في كافة محافظات المملكة كتابا رسميا الى وزير النقل اليوم قالت فيه انها تملك مجموعة من المركبات وعددها 1500 مركبة وانها بعد ان انغلقت الحلول أمامها تضع بين ايدي الوزير مفاتيح هذه المركبات كونها لم تتمكن من تشغيلها بهذه الظروف الصعبة التي تمر علينا كقطاع.
ونوهت هذه المكاتب أن شركاتها تعيل أكثر من 3 الاف عائلة اردنية سوف تقوم بتسريحها من العمل وذلك بسبب قراراتهم المجحفة بحق الاستثمار راجيا من معاليكم تحديد ساحة لوضع هذه المركبات وذلك يوم الإثنين الموافق 3 – 5 – 2021م.
أزمة وقعت برغم كل الحلول التي قدمها مجلس الوزراء، وبرغم أنف جائحة كورونا التي تطيح بكل القطاعات وخاصة القطاعات السياحية والنقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى