رياضة

تشيلسي يهزم مانشستر سيتي في عقر داره ويؤجل تتويجه بلقب الدوري الإنكليزي

عين الاردن

أجل تشيلسي تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب عليه 2/ 1، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله رحيم سترلينغ في الدقيقة 44، وقد أهدر سيرجيو أغويرو فرصة تسجيل الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم المغربي حكيم زيياش هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 63 ثم خطف زميله ماركوس ألونسو هدف الفوز للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وكان مانشستر سيتي بحاجة إلى الفوز في مباراة اليوم ليحسم تتويجه باللقب قبل ثلاث مراحل من نهاية المسابقة، لكن حكيم زيياش وألونسو قلبا موازين المباراة لصالح تشيلسي وأجلا تتويج سيتي باللقب.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 80 نقطة في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليفربول إلى جانب مباراته في المرحلة الـ35 المقررة غدا الأحد أمام أستون فيلا ومبارياته في المراحل الثلاث الأخيرة.

بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 64 نقطة وصعد إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام ليستر سيتي، صاحب المركز الرابع.

وأخفق مانشستر سيتي اليوم في الثأر لهزيمته أمام تشيلسي صفر/ 1 في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي في 17 نيسان/أبريل الماضي.

ويتجدد اللقاء بين مانشستر سيتي وتشيلسي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 29 أيار/مايو الجاري.

(د ب أ)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى