عين الأردن

 495x72 2 copy

 

 

  

 

 

 

 


 

الإثنين20190617

آخر تحديثالإثنين, 17 حزيران 2019 9am

jo gal

 

gig 2019 1720x90

 

 

رياضة وملاعب

التعمري : لست مغرورا .. ولدي عروض احترافية من إشبيلية وروما

pic 89355rrrrrrrrrrrro

عين الاردن - كشف الأردني موسى التعمري محترف فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، أنه يسعى ليكون من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وقال التعمري في تصريحات تليفزيونية اليوم: "لكل لاعب طموح، أنا لدي طموحاتي الخاصة بي، حيث أسعى بكل جد واجتهاد لأصبح من أفضل اللاعبين على مستوى العالم".

وعن العروض الاحترافية التي تلقاها مؤخراً، أجاب التعمري: "لدي مجموعة عروض احترافية، أهمها من نادي ِإشبيلية الاسباني إلى جانب جيرونا، وروما الإيطالي".

وتابع التعمري: "متفاهم جدا مع إدارة نادي أبويل القبرصي، ونجتمع باستمرار، حيث ندرس العروض المقدمة سويا".

وأضاف: "انتظر يوم 20 تموز/ يوليو المقبل على أحر من الجمر، حيث سيكون موعداً لخوض أبويل القبرصي أول مباراة في المحلق الأوروبي".

وأوضح التعمري:" في حال تأهل أبويل القبرصي لدوري أبطال أوروبا، فإنني سأستمر مع الفريق، وفي حال لم يتأهل لربما سأذهب للاحتراف مع فريق آخر".

ولفت التعمري إلى أن إدارة أبويل القبرصي تسعى لتجديد عقده لموسم آخر إلا أنه طلب تأجيل ذلك في الوقت الحالي.

وبخصوص اتهامه بالغرور، قال التعمري: "ديننا الاسلامي يحرم الغرور والتكبر وحتى عاداتنا العربية تنبذ هذه الصفة، ولا أجد نفسي مغرورا".

وعن بداية مشواره الاحترافي مع أبويل القبرصي، أجاب التعمري: "هوجمت من جماهير أبويل في أول شهرين تواجدت بهما مع الفريق، وكانوا محقين بذلك، لأنني فعلاً لم أقدم المستوى المأمول مني، لكني بعد ذلك استطعت أن استحوذ على إعجابهم".

وختم التعمري حديثه بأن أبرز المعوقات التي واجهها برحلته الاحترافية تتمثل باللغة والطعام

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

كود امني
تحديث